1‏/1‏/2010

أنا أعرفها



أنا أعرفها 



كان يذهب يومياً لدار الرعاية بالمسنين لتناول الإفطار مع زوجته رغم أن عمره اقترب من الثمانين ،عندما سألته  عن سبب دخول زوجته لدار الرعاية بالمسنين؟ قال إنها هناك منذ فترة لأنها مصابة بمرض الزهايمر (ضعف الذاكرة)
سألته: وهل ستقلق زوجتك لو تأخرت عن الميعاد قليلا؟ فأجاب: إنها لم تعد تعرف من أنا.. إنها لا تستطيع التعرف عليّ منذ خمس سنوات مضت، قلت مندهشاً: ولازلت تذهب لتناول الإفطار معها كل صباح على الرغم من أنها لا تعرف من أنت؟ ابتسم الرجل وهو يضغط على يدي وقال: هي لا تعرف من أنا ولكني أعرف من هي .
اضطررت أن أخفي دموعي حتى رحيله وقلت لنفسي: هذا هو نوع الحب الذي نريده .


من لا يعتبرك رأس مال ،لا تعتبره مكسباً
الناس معادن تصدأ بالملل .. وتتمدد بالأمل .. وتنكمش بالألم


2 التعليقات:

حنين يقول...

جميله جدا وانا لااخفى
مدى تاثرى بهذه القصه
وكان لى ان اعلق عليها
رغم انها مكتوبه من فتره
ويوجد ماهو احدث
ولكن استوقفتنى
تحياتى حنين

احمد يقول...

اجمل ماقرات

إرسال تعليق

جزاكم الله خيرا على تفاعلكم مع القصه برجاء ترك آية أو حديث او حكمه او مثل او قصه أخرى لها علاقة بالموضع