5‏/2‏/2010

أغبى طفل فى العالم


أغبى طفل فى العالم

دخل طفل إلي محل الحلاقة, فهمس الحلاق في أذن الزبون قائلا:

هذا أغبى طفل في العالم وسأثبت لك ذلك, فوضع الحلاق في يده اليمني دينارا و في اليسري ربع دينار وطلب من الطفل أن يأخذ أحدهما فأخذ الطفل الـربع دينار و انصرف،فقال الحلاق للزبون: إنه لا يتعلم أبدا... في كل مرة يفعل ذلك.

بعد أن خرج الزبون من مكان الحلاق، شاهد الطفل فى محل للأيسكريم فاقترب منه ليسأله لماذا اختار الربع دينار...

فأجابه الطفل: انه في اليوم الذي يختار فيه الدينار تكون اللّعبة قد انتهت!!

من الكبار تعلمت الكثير ، من الصغار تعلمت أكثر
عليك أن تتعلم قواعد اللعبة ،ثم بعدها عليك ان تلعب أفضل من الباقين  "اينشتاين"

16 التعليقات:

صدى الصمت - عاشقة الورد - يقول...

يااه قصة بجد رائعة وهادفة
جزاك الله خيراً فيما تنشرة دائماً
تحياتى

العيسوى الصغير يقول...

كل شخص يرى العالم حسبما يريد ولو لم يحدث يفسره كما يريد
كا مامدى بحس ان رايى دا صح

Ahmed Kasem يقول...

هو الان أذكى طفل وليس أغبى

تايلاند يقول...

راااااااااااااااااااااااائع

حنين يقول...

حلوه الحكمه يا بش مهندس
دائما افكارك حلوة وهادفه
جزاك الله خيرا

جنرال يقول...

السلام عليكم و رحمة الله / قصة رائعة . جزاك الله خيراً
أرجو تشريف مدونتي بالزيارة
http://www.wasafat2.blogspot.com/
# قسم إصنع بنفسك به طرق تصنيع منتجات " الكترونيات - عطور -احبار - منظفات - آخرى "
# قسم طب أعشاب
# ؤراديو - قرآن - مشاريع

الحياة الطيبة يقول...

الإنسان يتعلم كل يوم ومن معظم المواقف ,غالبا ننظر للأطفال وكأنهم بلا خبرة,وننسى أنهم ممكن أن يكونوا مصدر للتعلم , من هذه القصة ممكن أن نستخرج إثبات ودليل على أن الحياة ممكن أن تكون لعبة مسلية إن أردنا لها ذلك ,أشكرك على طرح هذا الموقف الطريف .

الغاردينيا يقول...

بوست جميل

و حتى المجنون ساعات بنتعلم منه ولو دا مكنش صح

مكنش المثل بيقول خذو الحكمة من أفواه المجانين

تحية و احترام

أم الخــلـود يقول...

(حملة الجسد الواحد)

أرجوا من المدونين الموقرين أن يضعوا شعار الحملة في الشريط الجانبي لمدوناتهم تضامنا مع أمة محمد !!

صورة الشعار .. في مدونتي كركر .. ويكتبون فوقها ..

(حملة الجـسد الواحـد)

رابط المدونة

http://krkr111.blogspot.com

جعله الله في ميزان حسانتكم .. آمين

جنرال يقول...

مدونة " معمل " . علمية - صناعية - انتاجية - طبية
http://ma3ml.blogspot.com/
# قسم إصنع بنفسك به طرق تصنيع منتجات " الكترونيات - عطور -احبار - منظفات - آخرى "
# قسم طب أعشاب
# راديو - قرآن - مشاريع

اقصوصه يقول...

رمضان كريم

مبارك عليكم الشهر

وكل عام وانتم بخير :)

علاء المصرى كل يوم يقول...

السلام عليكم

مشكورا مجهودك

ألا طالعت قصيدة للرد على حرق القرأن

دعوه للأطلاع

هبة النيـــــل يقول...

ذكي جداا

مش مهم راي الناس فيك

المهم تعمل اللي انت شايفه صح :)

الطفل عبقري

جزاك الله خيرا يا فندم

مدونة وموضوعات فوق الراااائعة

التنمية البشرية يقول...

الأطفال بطبعهم أذكياء :)

غير معرف يقول...

من الصغر حتى الكبر نتعلم من الحياة

غير معرف يقول...

من الكبار تتعلم الاستراتيجيه ومن الصغار تتعلم توسيع الحدود

إرسال تعليق

جزاكم الله خيرا على تفاعلكم مع القصه برجاء ترك آية أو حديث او حكمه او مثل او قصه أخرى لها علاقة بالموضع